كيف تتعلم بسرعة اللغة الإنجليزية في المنزل من نقطة الصفر

على عكس حقيقة أن لغة أجنبية يتم تضمينها في مجموعة المواد الإجبارية في المدرسة ، فإن القليل منهم ينجحون في إتقانها في إطار دورة مدرسية. لذلك ، فإن مسألة كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مستقل عن نقطة الصفر في المنزل هي مسألة حادة.

طرق لتعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت من الأوقات

متابعة موضوع المقال ، سوف أشارك تقنية سرعة تعلم اللغة الإنجليزية. لا أعرف لأي غرض تتقن اللغة ، ولكن إذا كنت على صفحات الموقع ، فأنت بحاجة إليها.

كما تظهر الممارسة ، يحصل الناس في المواقف المحرجة بسبب ضعف المعرفة باللغة الإنجليزية. يجب أن نتعلم اللغة داخل الدورة المدرسية ، لكن المعرفة المكتسبة في المدرسة ليست كافية للعمل والتواصل. يسعى الكثيرون إلى أن يصبحوا أفضل في هذا الأمر.

من السهل تعلم أي لغة أجنبية في بلد يعمل سكانه كمتحدثين أصليين. لكن لا يمكن لأي شخص مغادرة البلاد من أجل تحقيق هذا الهدف الكبير. كيف تكون؟

  1. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة رحلة قصيرة إلى الولايات المتحدة أو إنجلترا ، فقم بإعادة إنشاء بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية في المنزل.
  2. تعلم العبارات في لغتك كل يوم. أفضل العبارات المعقدة التي تحتوي على عبارات جمل. يقول المثل أو خطاب الشخص المبدع.
  3. رتب كل عبارة على الرفوف ، وأعد كتابتها عدة مرات ، وطباعتها على الورق وشنقها على باب الثلاجة أو في مكان بارز آخر. يتم توضيح المواد التي يتم دراستها باستمرار بصوت عال ، مما يجعل التجويد الصحيح.
  4. أحط نفسك باللغة الإنجليزية. يجب أن يرافقك في كل مكان. سوف تساعد في هذا اللاعب. في البداية ، يكون الاستماع إلى الموسيقى أو البيانات بلغة أجنبية مفهومًا بشكل سيئ. في وقت لاحق ، تعلم كيفية التقاط الكلمات التي سوف تنمو في نهاية المطاف إلى عبارات مفهومة.
  5. قم بتنزيل سلسلة اللغة الإنجليزية على الكمبيوتر الأصلي ، ولكن مع ترجمات. قبل الذهاب إلى السرير ، انظر إلى المسلسل ، وفي اليوم التالي ، ناقش مع زوجتك أو طفلك.
  6. سوف مساعد في التطور السريع للخطاب باللغة الإنجليزية يكون الكتاب الإلكتروني. قم بالتنزيل من الإنترنت وقراءة الأعمال باللغة الإنجليزية. يوفر الكتاب الإلكتروني قاموسًا من شأنه أن يساعد في إتقان الأدب المعقد ، وستؤدي وظيفة الصوت إلى نطق النطق الصحيح.
  7. لا تنسى تعلم اللغة الإنجليزية على سكايب. على شبكة الإنترنت ، ابحث عن مدرس ، وتحدث معه حول وقت الفصل والتواصل كجزء من الدروس. هذه التقنية لديها العديد من المزايا. يمكنك اختيار المعلم بشكل مستقل والاتفاق على التعاون بشروط مواتية. سيقدم الكثير من الأنشطة التفاعلية على أساس النهج الفردي.

تدريب الفيديو

تعتمد سرعة تحقيق الهدف والحصول على النتيجة على المثابرة ومستوى التحفيز والدورة التي تم اختيارها وفقًا للإمكانيات. العمل الجاد والنجاح. نتيجة لذلك ، ستصبح أكثر ذكاءً وتشعر بالحرية في أي مكان في العالم.

فوائد تعلم اللغة الإنجليزية

يرى المواطنون أن الدراسة الشاملة للغات الأجنبية غير ملائمة. منذ فترة طويلة ترجمت الأفلام الشعبية والأعمال الأدبية والأعمال العلمية إلى اللغة الروسية. من أجل مجالات أخرى ، فإن المناطق والقطاعات لتعلم لغة ثانية لا معنى لها.

إذا كنت تشك في الحاجة إلى تعلم اللغات الأجنبية ، فاقرأ المادة وتعرف على فوائد تعلم اللغة الإنجليزية. لقد علمته ثلاث سنوات وأجد هذه المهارة مفيدة. قرأت ، والتواصل ، وإدراك الكلام الحية. على مر السنين ، تراكمت تجربة لائقة.

بعد إتقان اللغة الإنجليزية ، ستتمكن من إدراك العالم بشكل مختلف. لن يحدث هذا على الفور ، ولكن من خلال تحسين المعرفة والمهارات ، ستكتسب نظرة عامة مقبولة للعالم.

النظر في الفوائد الرئيسية.

  • التوسع في التوقعات. الجمهور الناطق باللغة الإنجليزية على شبكة الويب العالمية هو أكثر من مجرد جزء باللغة الروسية. خارج النافذة ، عصر المعلومات ، حيث يعتبر مفتاح النجاح ليس فقط في الأعمال التجارية ، ولكن أيضًا في الحياة ، توسع الملكية الأجنبية من فرص التطوير.
  • مشاهدة الأفلام في الأصل. نتيجة لذلك ، سيكون من الممكن الاستمتاع بصوت صوت الممثل المفضل لديك ، وليس المترجم ، الذي يعبر عن الأدوار. لعبة الكلمات الإنجليزية والفكاهة الأصلية لن تفلت أبدًا.
  • فهم الموسيقى. الرسوم البيانية الشعبية مزدحمة بالموسيقى الموسيقية الأجنبية. معرفة اللغة ، يمكنك فهم معنى الأغنية ، والشعور بالتكوين والتعرف على شخص المؤدي.
  • التواصل مع الأجانب. الطلاقة في اللغة تساهم في توحيد الثقافات. يسافر الناس ويتواصلون مع سكان الدول الأخرى. أجمل وأكثر ملاءمة عندما يمكنك التحدث إلى الأجانب. وبالتالي فإن الرحلة تجلب المزيد من المرح.
  • فتح الطريق للنجاح والثروة. بعد قراءة بعض الأعمال عن النجاح ، اتضح أنه ليس كل شيء يعود إلى المال. يعتمد نجاح الشعوب الغربية على تصور العالم والفلسفة الداخلية. يمكنك قراءة ترجمة هذه الكتب ، ولكن بعد ذلك سوف تفهم فقط جوهر التعاليم. استيعاب المعرفة يساعد فقط الأصلي.

دراسة شخص أجنبي ، تكتشف عددًا كبيرًا من الأجانب من حولك. أحب التحدث إلى الناس الذين أتوا إلى روسيا من بعيد. إنها تساعد على تكوين صداقات وتجعل العالم "الوطن". إذا لم تكن محترفًا بعد ، فلم يحن الوقت بعد لبدء التعلم.

لماذا اللغة الإنجليزية لغة عالمية؟

سأكرس الجزء الأخير من المقالة للعوامل بفضل اللغة الإنجليزية التي اكتسبت مكانة دولية. اللغة الإنجليزية من قبل عدد من شركات الطيران ينتمي إلى المركز الرابع في العالم. لكن هذا لا يمنعه من البقاء دوليا. ما ساهم في هذا ، رواية القصة.

منذ عام 1066 ، وحتى القرن الرابع عشر ، كانت إنجلترا تحت حكم الملوك الفرنسيين. نتيجة لذلك ، تغير هيكل اللغة الإنجليزية القديمة. يتعلق الأمر بتبسيط القواعد وإضافة كلمات جديدة.

بعد قرنين من الزمان ، ظهرت قواعد الكتابة ، التي بقيت حتى عصرنا. في ذلك الوقت كان 6 ملايين شخص يتحدثون الإنجليزية. بفضل المستعمرات الإنجليزية ، زاد عدد المتحدثين الأصليين وبدأ تشكيل لغة دولية.

كانت بريطانيا دولة بحرية. بعد اكتشاف كولومبوس لأمريكا ، انطلقت الرحلات الاستكشافية إلى شواطئ أمريكا الجنوبية. كان الباحثون مهتمين بالقيم والكنوز ، وحتى انتهت كل رحلة بالنجاح ، تم تشكيل مستعمرات على أراضي جديدة. تم تنظيم أول مستوطنة في عام 1607 في ولاية فرجينيا.

بعد مرور بعض الوقت ، بدأ سكان العديد من البلدان في الهجرة إلى أمريكا بحثًا عن حياة أفضل. نظرًا لأنهم يتحدثون بلغتهم الأم ، فقد كان من المستحيل إدارتها من دون لغة دولية ، وكان دوره موروثًا باللغة الإنجليزية.

جلبت اللغة الإنجليزية الذين يعيشون في المستوطنات الجديدة التقاليد جنبا إلى جنب مع اللغة. أجبر السكان المحليين على التحدث بها. ساهمت السياسة الاستعمارية البريطانية في ظهور اللغة الإنجليزية كلغة دولية.

استمرت إمبريالية بريطانيا لثلاثة قرون ، وبحلول القرن التاسع عشر امتد نفوذ البلاد إلى العالم بأسره. في وقت لاحق ، حصلت المستعمرات على الاستقلال ، تاركة اللغة الإنجليزية كلغة وطنية. هذا ساهم في تعزيز الوضع الدولي.

اليوم ، اللغة الإنجليزية هي عنصر لا يتجزأ من المجتمع العالمي والاقتصاد والثقافة والتكنولوجيا والعلوم. بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تصبح طبيباً أو شرطيًا أو مراسلًا أو ممولًا ، فستساعدك اللغة الإنجليزية على النجاح.

معرفة اللغة ، سوف تكون قادرة على التواصل مع الأصدقاء والزملاء الأجانب ، واستخلاص المعلومات من مصدر باللغة الإنجليزية لا ينضب.

شاهد الفيديو: 1- تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر للمبتدئين - الحروف (أغسطس 2019).

ترك تعليقك